ارشيف الأخبار اليوميةأخبار اليوم

الصفحة الرئيسية مقالات ودراسات الأخبار العامة أرشيف الموقع راسلنا البحث ملفك الشخصي دخول / تسجيل

      english

englishnewsad_150

      قائمة الأقسام

 جميع الأقسام
 ملفات
 أخبار
 منوعات
 مقالات
 مقابلات
 تحليلات
 تحقيقات
 English
 تعليق
 تقارير
 ثقافة
 دراسات
 رياضة
 صور مميزة
 إخترنا لكم
 إقتصاد
 كاريكاتور
 كتب

      دراسات

studies_150

      البحث




      مقالات سابقة

التعددية .. اشارات تشريعية ومصاديق تكوينية

      المقال الأكثر قراءة اليوم

لا يوجد مقال مشهور اليوم.
 
 ثقافة: نواب لبنانيون حريصون على الشعب السوري!!


العالم العربي والاسلاميصحيفة الوطن السورية
أبدى نواب لبنانيون تابعون لتيار المستقبل الذي يرأسه سعد الحريري حرصهم على الشعب السوري في لفتة بدت مستغربة جداً وخاصة أن النواب الذين تحدثوا كانوا هم أنفسهم يوجهون بقتل العمال السوريين منذ أشهر وليس سنوات وكانت الميليشيات التي تتبع لهم وتقع تحت إمرتهم تقوم بعمليات قتل منظمة للعمال السوريين في مختلف أرجاء لبنان. وحسب مراقبين لبنانيين في الشمال ردوا على أسئلة «الوطن» فإن نواب الشمال التابعين للحريري الذين أبدوا الحرص على الشعب السوري هم ذاتهم الذين أمروا بفتح النار على حافلة للعمال السوريين على الحدود الشمالية حين كانوا عائدين إلى منازلهم.
وأضاف المراقبون أن هدف النواب وتصريحاتهم خلال الساعات الأخيرة هو تحريض أبناء الشمال اللبناني على الشعب السوري والقيادة السورية مع التذكير أن عناصر لبنانية فتحت النار أول أمس با

        نشر يوم الثلاثاء 17 أيار/مايو 2011 (730 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: غزوة معرض الكتاب


العالم العربي والاسلاميصحيفة الرياض السعودية
عبدالله بن بخيت
وصولي المتأخر إلى الرياض حرمني من الاستمتاع بفعاليات ما يعرف بالمتشددين في معرض الكتاب. المشهد يستحق المشاهدة . أرجو أن تكون كاميرات الإعلام سجلتها كاملة . تاريخ يجب أن يبقى للأجيال القادمة.
لماذا يُطلق على جنود الغزوة (متشددون). متشدد هي اختصار لكلمة متشدد دينياً. هذا لا ينطبق على هؤلاء. المتشدد قد يرفض التلفزيون ويرفض السفر إلى بلاد الكفر ويرفض الأكل المعلب. شروط المتشدد شخصية وليست حزبية أو جماعية. إغارة عشرات الأشخاص على مكان واحد تتطلب ترتيبا مسبقا وتوحيد الهدف وحسن الإدارة وقيادة جيدة. هذا لا علاقة له بالتشدد.

        نشر يوم الأربعاء 09 آذار/مارس 2011 (819 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: أدب الطفل العبري: حقول الدم بدلاً من الفراشات والأزهار


إنتفاضة ، الكيان الغاصب ، تهويد

وصفت باحثتان مصريتان في ندوة بالقاهرة الأدب العبري بأنه يتعمد ترسيخ "المفاهيم الصهيونية العنصرية" تجاه الإنسان العربي ويعتبر الفلسطيني والبدوي عموماً مرادفاً للهمجية والبدائية .
وقالت رئيسة جميل أحمد الاستاذة بقسم اللغة العبرية بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر في آخر جلسات ندوة "البدو في الوطن العربي عبر العصور"، أمس، إن مؤلفي قصص الأطفال العبرية يحرصون على أن يرسخوا "المفاهيم الصهيونية العنصرية في نفوس أطفالهم" .

        نشر يوم الجمعة 09 نيسان/أبريل 2010 (1001 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: خبراء الإعلام العربي يبحثون اليوم قرار واشنطن بمعاقبة الأقمار الاصطناعية


العالم العربي والاسلامييعقد خبراء الاعلام العربي اجتماعاً مهماً اليوم الثلاثاء للبحث في قرار الكونجرس الأمريكي معاقبة الاقمار الاصطناعية التي تسمح ببث قنوات تعتبرها واشنطن معادية لها .وقال ياسر عبدالمنعم مسؤول الاعلام في الجامعة العربية امس، إن اللجنة الدائمة للاعلام العربي ستعقد اجتماعا تناقش فيه مشروع القرار الذي اتخذه الكونجرس بتصنيف مشغلي الاقمار الاصطناعية في المنطقة العربية كإرهابيين في حالة التعاقد مع قنوات فضائية مصنفة أمريكيا باعتبارها قنوات إرهابية .

        نشر يوم الثلاثاء 19 كانون الثاني/يناير 2010 (647 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: أكتوبر فى القصة والرواية والشعر


العالم العربي والاسلامي

صحيفة العربي الناصرية
محمد جابر غريب
اعترف العدو الإسرائيلى بانكساره وهزيمته أمام المصريين فى حرب أكتوبر.. كما اعترف أن المفاجأة أربكته وصدمته، وروعته.. وأنا واحد ممن لامسوا، وقبلوا تراب سيناء وانغمسوا واستغرقوا فى قطاع عيون موسي، راقبوه عن كثب، كما أنى واحد من المتابعين لما كتب عن الحرب وما حولها، من إبداع قصصى وروائى وشعري..
وأنى أرى ما كتب عن حرب أكتوبر كان فى مجمله جميلاً ومعبراً، وعلى مستوى يسعد المتلقي، مثل:
        نشر يوم الأربعاء 04 تشرين الثاني/نوفمبر 2009 (779 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: زلـزال تاريخـي: الدولـة العثمانيـة تأسست في عام 1302 لا عام 1299


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضة

        نشر يوم الأربعاء 29 تموز/يوليو 2009 (1918 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: مجزرة بحر البقر.. في قصيدة صلاح جاهين


العالم العربي والاسلاميbaherbakarschool_240في الثامن من شهر نيسان/ أبريل عام 1970 ارتكبت طائرات الاحتلال مجزرة وحشية عندما قصفت مدرسة بحر البقر الابتدائية المشتركة فى مركز الحسينية بـ ( محافظة الشرقية ) بمصر. المدرسة تتكون من دور واحد وتضم ‏3‏ فصول وتلاميذها‏130‏ طفلا‏. وقد ارتكبت طائرات الاحتلال المجزرة عند الساعة التاسعة وعشرين دقيقة من صباح ذلك اليوم الذي صادف يوم أربعاء، وفي ذروة وجود التلاميذ في صفوفهم، وهي طائرات من نوع فانتوم أميركية الصنع. وقد تم نسف المدرسة المكونة من 3 فصول بواسطة خمس قنابل وصاروخين. وقد أدت الجريمة البشعة إلى استشهاد نحو ثلاثين طفلاً وإصابة أكثر من خمسين طفلاً بجروح وإصابات بالغة خلفت عدداً من المعوقين كما أدت إلى تدمير بناء المدرسة وتسويته بالأرض
كتب الشاعر صلاح جاهين رائعته ( الدرس انتهى لموا الكراريس ) مسجلاً تلك المجزرة فى ذاكرة ال

        نشر يوم الأحد 12 نيسان/أبريل 2009 (4188 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: فنانون يستخدمون الرسم لتصوير الحرب في غزة


إنتفاضة ، الكيان الغاصب ، تهويدgazapainting_120تجمع فنانون من أنحاء العالم في العاصمة الأردنية عمان يوم الأحد (18 يناير كانون الثاني) للتعبير باستخدام الرسم عن غضبهم إزاء الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة الذي قتل فيه أكثر من ألف فلسطيني.
وشارك في المعرض نحو 30 فنانا من دول مختلفة بينها دول بأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.
وقالت الفنانة الأردنية نعمات الناصر إنها رسمت صورة لأطفال قتلى لتوضيح نتيجة الصراع على الأطفال.

        نشر يوم الثلاثاء 20 كانون الثاني/يناير 2009 (963 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: يا أطفال غزة الشهداء!


إنتفاضة ، الكيان الغاصب ، تهويدصحيفة العرب من لندن
جميل السلحوت
يا أطفال غزة لاقوا وجه ربكم راضين مرضيين، ولا تلتفتوا خلفكم، كي لا تروا العار الذي يطارد بني جلدتكم، ومن بقي منكم على قيد الحياة حاملا شهادة شهادته بعد أن ضاعت شهادة ميلاده تحت ركام بيته المهدوم، فليحفظ ما قاله أحد أجداده الجاهليين عن قبيلته:
لكن قومي وإن كانوا ذوي عـــــدد
ليسوا من الشر في شيء وإن هــانا
يجزون أهل الظـلم مغفـــرة كــأن
ربك لم يخلق لخشيته دونهم إنسانا

        نشر يوم الأثنين 19 كانون الثاني/يناير 2009 (1031 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: ذكريات من القدس.. لا شيء يميزنا عن سكان الأرض سوى مصيرنا


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضة«ذكريات من القدس» حكايات تمتد لاكثر من قرن روتها سيرين الحسيني شهيد باللغة الانجليزية قبل ثماني سنوات وترجمت الى الفرنسية 2005 والعبرية 2006 قبل أن تصدر الطبعة الاولى باللغة العربية عن دار الشروق بمصر.
ويحتوي الكتاب الذي قدمه المفكر الفلسطيني الراحل ادوارد سعيد وترجمه عن الفرنسية محمد برادة على العديد من الصور باللونين الابيض والاسود لشخصيات من عائلات فلسطينية وأماكن تواجدت فيها في القدس ولبنان وأوروبا يعود عدد منها الى فترة العشرينيات.

        نشر يوم الجمعة 19 كانون الأول/ديسمبر 2008 (1098 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: زينب العاملية


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةصحيفة الخليج الإماراتية
جمعة اللامي
"على القمة كثير من الأماكن. ولكن لا مكان فيها للنوم"
(سرفانتس)
الحديث يجري في شأن السيدة زينب فوّاز، اللبنانية، التي من قرية تبنين، من جبل عامل، في جنوب لبنان.
وعندما يتذكر الناس جبل عامل، أو يذكرونه، يجيء العلم، ويحضر الجهاد. واسماء الناس بين يديك، بين مسلم ومسيحي، فاقتنِ ما شئت، وتخيّر منها ما تريد، وستجد أن ما حدث في "صيف النصر" صفحة من استاذ ضخم.

        نشر يوم الجمعة 19 كانون الأول/ديسمبر 2008 (971 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: وداعا للسيرك التقليدي.. يحيا الجديد


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةانتهى زمن الخيمة العملاقة التي يسكنها مروضو الأسود
لم يعد السيرك التقليدي الذي عرفناه صغاراً قادراً على مسايرة الحداثة بمفاهيمها وقيمها وممنوعاتها. فليس من اللائق اليوم ان يستعرض الإنسان قدرته على ترويض الحيوانات بالضرب أمام الجمهور العريض، ولا من المقبول أن يلعب البهلوان بسذاجة أمام الأطفال أو أن يصفق الحضور كل عشر دقائق، كما كان يفعل في سنوات سابقة تحية للفنانين الذين يقفزون في الهواء أو يمشون على أدق الحبال. الفنون كلها غيّرت هندامها، ومثلها فعل السيرك الذي تخلى عن خيمته العملاقة وأكثر رموزه عراقة. فما هي سمات السيرك الجديد؟ ما هي تطلعاته؟ وما الذي يريد أن يوصله إلى جمهوره اليوم؟
إذا كنت من أنصار الحفاظ على التقليد ومن ذوي الحنين لأيام الزمن الجميل، فقد لا تكون فكرة اصطحاب أطفالك لعرض من عروض «السيرك المعاصر» هي فعلاً فكرة جيّد

        نشر يوم السبت 13 كانون الأول/ديسمبر 2008 (804 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: هل للأدب العربي مستقبل في روسيا؟


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةrussialitterature_120موقع روسيا اليوم
في ضوء الاهتمام المتزايد بالادب العربي في روسيا عقدت وكالة "نوفوستي" للأنباء مؤتمرا صحفيا لمناقشة موضوع ترجمة الأدب العربي المعاصر إلى اللغة الروسية. وشاركت في المؤتمر المترجمة والكاتبة والصحفية مديرة مركز التعاون الإنساني للعلاقات الدولية منى خليل.
وتأسس مركز التعاون الإنساني وهو دار النشر الوحيدة المعنية بإصدار الادب العربي باللغة الروسية، عام 2006.

        نشر يوم السبت 13 كانون الأول/ديسمبر 2008 (905 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: المغرب يحتفى بالمفكر المصري عبد الوهاب المسيري


العالم العربي والاسلاميmassiri_300تنظم مؤسسات ثقافية غير رسمية بالمغرب اسبوعا ثقافيا للاحتفاء بالمفكر المصرى الراحل عبد الوهاب المسيرى اعتبارا من مساء السبت تحت شعار "مسيرة المسيري: الحصاد والثمر".
ووفقا لصحيفة "العرب" اللندنية تشهد ست مدن مغربية على مدار أسبوع هى الرباط والدار البيضاء وفاس ومراكش ووجدة وأغادير فعاليات "مغربيات المسيري" الذى يحتفى فيها المغاربة بمؤلف موسوعة "اليهود واليهودية والصهيونية".

        نشر يوم الثلاثاء 28 تشرين الأول/أكتوبر 2008 (1137 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: ضابط بريطاني يصف سلمان رشدي بـ وقح ومتكبر وقذر


العالم العربي والاسلاميsalmanrushdi020808_300صحيفة الراية القطرية
كشف ضابط بريطاني شارك لمدة ثلاث سنوات في وحدة الحماية الخاصة التي كانت مكلفة بتأمين حياة الكاتب البريطاني، الهندي الأصل، سلمان رشدي بعد فتوى الخميني بإهدار دمه، بعضا من شخصيته في كتاب من تأليفه حمل عنوان "في خدمة جلالة الملكة" .
وقال الضابط رون إيفنس في كتابه، إن قادة الشرطة أعطوا رشدي اسم جو من أجل التمويه، وتم وضعه فيما يشبه الإقامة الجبرية في ضواحي ويمبلدون جنوب غرب لندن ولم يكن مسموحا لأي شخص بزيارته ولا حتي ابنه زفار الذي كان في العاشرة من العمر وقتذاك.

        نشر يوم الأحد 03 آب/أغسطس 2008 (1121 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: عن أي انقلاب تتحدث قناة (العربية) ؟


اخبار ، مقاومة، إحتلال ...صحيفة دنيا الوطن الفلسطينية
بقلم : زياد ابوشاويش
أن تصف فضائية العربية شهداءنا على أيدي عصابات الاحتلال الصهيوني بالقتلى ، وكذا المقاومين الذين يسقطون جراء التصدي للعدوان بذات الوصف ولا تتورع عن تسويق رواية هؤلاء لتبرير قتلهم لأبنائنا فربما نعتبره حرية رأي على وقاحته وخروجه عن كل الأعراف العربية ، أن تقوم بتسويق الدعاية الأمريكية وحلفائها تجاه ما يجري في المنطقة من عدوان واحتلال لأوطاننا وتخفيف اللهجة ضد هذا الاحتلال بل ودعمه علناً فربما يمكن فهم أسبابه ودوافعه باعتبارها قناة خاصة تتبع سياسياً ممولها وراعيها .

        نشر يوم الأحد 11 أيار/مايو 2008 (2614 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: الشاعر نجم مؤيد لحزب الله ويعتبر سوريا خندقا أخيرا سيحسم صموده المصير العربي


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةahmadfouadnajem020907_190موقع قناة الجزيرة
نغم ناصر- دمشق
في زمن يتوق فيه أحرار الوطن العربي لثورة تغتال قوى الظلم التي تعبث بأوطانهم تنبض قصائد الشاعر أحمد فؤاد نجم بمفردات تبشر بقيامها.  وبرغم مشاعر إحباط يعتبرها نجم سببا رئيسيا لتراجع الشعر المقاوم الذي التزم به في مسيرة شعرية يقول إنها أكسبته خبرة جعلت قصائده أقل حماسة دون أن تطفئ الثورة التي تبنتها خلال السنوات الماضية فـ"فتجربتي الطويلة في كتابة الشعر خففت من حدة النقد و أكسبتني قدرة على إيصال رسالتي بهدوء أكبر".

        نشر يوم الأحد 02 أيلول/سبتمبر 2007 (3381 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: لوحات مثقوبة وفيلم صامت يلتقط هول الفاجعة..عندما اغتالت القذائف الاسرائيلية محترفاً فنياً في الضاحية


اخبار ، مقاومة، إحتلال ...janoubia_160صحيفة الحياة اللندنية
مهى سلطان
إنها ليست مجرد قصة عن محترف فنان تشكيلي اندثر من الوجود، بل هي قصة اغتيال مأسوية للمكان الذي شهد ولادة كل الأحلام والذكريات والآمال التي بناها الفنان على مر السنين. هذا الاغتيال تم أثناء القصف الإسرائيلي المركّز على منطقة حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث كانت ترقد أعمال يوسف غزاوي وزوجته الرسامة الشابة سوزان شكرون، فإذا بالمبنى ينهار فوقها ويحطمها ويأخذها إلى الهوة السحيقة من الأرض التي تبدو كأنها أصيبت بزلزال. تلك القصة التي رواها الفنان غزاوي وزوجته، في شريط وثائقي هو عبارة عن فيلم تسجيلي صامت بكاميرا غير احترافية، نقلت لحظة بلحظة هول الفاجعة أثناء عملية انتشال ما تبقى من اللوحات الناجية من تحت الأنقاض.

        نشر يوم الثلاثاء 17 تموز/يوليو 2007 (1167 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: اتصالات أوروبية عربية لوقف بث المنار:أوروبا عاجزة عن تعطيل قناة حزب الله للآن


اخبار ، مقاومة، إحتلال ...

وسائل الإعلام الغربية تشكو من عجز أجهزة المراقبة عن وقف وصول دعايات حزب الله عبر المنار إلي أوروبا

manartv_103صحيفة الراية القطرية

وراء أبواب مغلقة يسعي الاتحاد الأوروبي لدي بعض الحكومات العربية لهدف التعاون معها بوقف بث تلفزيون (المنار) التابع لحزب الله اللبناني ويبث برامجه من لبنان. في المدة الأخيرة اشتدت الحملة الإعلامية في أوروبا ضد هذه المحطة التي يقبل عليها وفقا لتقديرات غير رسمية نحو عشرة ملايين مشاهد بينهم مئات الآلاف من اللبنانيين خارج لبنان.
لكن عدد المشاهدين خاصة من عرب المهجر أقبلوا علي مشاهدة تلفزيون (المنار) في صيف العام الماضي حين وقعت مواجهة عسكرية بين حزب الله وإسرائيل

        نشر يوم الأثنين 21 أيار/مايو 2007 (3046 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: صدور مجلة حيفا الثقافية


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةأعلنت شبكة "حيفا لنا"، عن صدور العدد الجديد من مجلتها الشهرية "حيفا"، وقد حمل العدد الجديد اسم "العدد الصفري- أيار 2007"، وذلك في إشارة إلى بدء صدور أعداد حيفا الجديدة تحت إدارة هيئة تحرير جديدة.
كانت شبكة حيفا لنا قد أصدرت أعدادا تجريبية التي احتفظت بها في أرشيفها خلال العام المنصرم، وتضم هيئة تحرير الشبكة الجديدة والتي يرأس تحريرها الشاعر أيمن اللبدي، كلاً من مدير التحرير الشاعر ناصر ثابت، والشاعرة أمل إسماعيل في سكرتاريا التحرير، والباحث حسام أبو حامد كمراقب عام للشبكة، والباحثة ناديا أبو زاهر، والكاتب سليم البيك، والقاصة ريما محمد في هيئة التحرير الجديدة.

        نشر يوم السبت 19 أيار/مايو 2007 (2692 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: طاطي راسك طاطي..


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضة

موقع اخبارنا
آخر ما كتبه الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم
طاطي رأسك طاطي طــــاطي
أنت ف وطن ديمقراطـــــــي
أنت بتنـــعــــم بالحــــــــــرية
بس بشرط تكون مطاطــــــي
        نشر يوم الثلاثاء 01 أيار/مايو 2007 (2829 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: روبرت فيسك حاضر في «دار الندوة»:‏ الغرب لا يهتم بشعوب الشرق الاوسط


اخبار ، مقاومة، إحتلال ...بدعوة من دار الندوة في العاصمة اللبنانية بيروت وبحضور حشد كبير من المهتمين يتقدمهم رئيس مجلس ادارة الدار منح ‏الصلح، وسفيرة بريطانيا في لبنان فرانسيس غاي، والمنسق العام لتجمع اللجان والروابط ‏الشعبية معن بشور، رئيس ندوة العمل الوطني عبد الحميد فاخوري، عضو منبر الوحدة الوطنية ‏حيان حيدر، واعضاء مجلس ادارة دار الندوة، ألقى الصحفي البريطاني روبرت فيسك محاضرة بعنوان ‏‏«انهيار في العراق» عقب توقيعه كتابيه.‏

        نشر يوم الأحد 22 نيسان/أبريل 2007 (1642 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: الفنانة المصرية حنان ترك تؤكد انها اعتمدت الحجاب أسوة بالسينما الايرانية


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةhanantork_120أكدت الفنانة المصرية حنان ترك انها اعتمدت الحجاب اسوة بالسينما الايرانية وشددت على انها ستواصل هذا النهج الذي شجعه عليه زوجها ايضا. واعلنت ترك ذلك لدى اتخاذها قرار ارتداء الحجاب فيما واجهت دعوتها زميلاتها المصريات الى اعتماد هذا النهج معارضة من الوسط العلماني في مصر

        نشر يوم السبت 17 حزيران/يونيو 2006 (4806 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: اكتشاف ثلاثة نواويس رومانية في ايعات - بعلبك اثناء اعمال حفريات


اخبار ، مقاومة، إحتلال ...baalbek_640كشفت حفريات تمديدات شبكة الصرف الصحي في بلدة ايعات قضاء بعلبك في محلة القبان عن جزء من مدافن تعود الى العهد الروماني، وتضم ثلاثة نواويس حجرية، وقد اشرف الفريق الفني والعلمي التابع للمديرية العامة للاثار على اعمال التنقيب".

        نشر يوم الثلاثاء 16 أيار/مايو 2006 (5388 قراءة) التفاصيل ...
 
 ثقافة: 40 مليون دولار للوحة مدام جينو الأرلية


اجتماعي/ ثقافي/ ترفيهي/ رياضةportrait_120أعلنت دار كريستيز للمزادات العلنية امس ان لوحة "مدام جينو الارلية" التي رسمها فنسنت فان غوخ في العام 1890 بيعت بمبلغ 40 مليوناً و300 ألف دولار في في اول مزاد كبير لأعمال فنية تنتمي للمدرستين التعبيرية والحديثة في الفن أقيم في نيويورك.

        نشر يوم الخميس 04 أيار/مايو 2006 (1830 قراءة) التفاصيل ...

      يوميات النصر 25 أيار 2000.عيد المقاومة والتحرير

25may08_160
* يوميات النصر على العدو الصهيوني في 25 أيار 2000.. عيد المقاومة والتحرير- اليوم الاول –
* يوميات النصر على العدو الصهيوني في 25 أيار 2000.. عيد المقاومة والتحرير- مقدمات النصر –

      ما رأيك؟

هل تعتقد أن الأوضاع في سوريا باتت في طور تجاوز المؤامرة الخارجية وعودة الاستقرار؟




نتائج
تصويتات

      خدمة RSS

 خدمة RSS لشريط أخبار الموقعشريط الأخبار
 خدمة RSS لموقع إنباء الإخباريمواد الموقع
  

      من يتصفح الأن

يوجد حاليا, 2 زائر/زوار 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

      الطورانية التركية

      مواقع إخبارية

 
 الوكالة الوطنية للإعلام
 وكالة الأخبار الفرنسية
 وكالة الأخبار البريطانية
 

      خريف الجزيرة

 

 

 

 الجزء الأول

 الجزء الثاني

 الجزء الثالث

      الملف النووي الإسرائيلي

israelinuclearadsmall_200

Developed By Hadeel.net